sábado, 18 de septiembre de 2010

بعد عطلة منعش في هاواي مع صديقها ، والمدير السابق ، وجايسون Trawick ، أميرة البوب ، بريتني سبيرز ، مرة أخرى ، مما يجعل الأخبار. هذه المرة لاول مرة الت

بعد عطلة منعش في هاواي مع صديقها ، والمدير السابق ، وجايسون Trawick ، أميرة البوب ، بريتني سبيرز ، مرة أخرى ، مما يجعل الأخبار. هذه المرة لاول مرة التجاري ، والتألق ، عطر أحدث ، والتي هي بطل الرواية في تجاري.

ومتحمس أكثر من الجماهير ، والتي بالطبع نتطلع مبيعات العطر الجديد ، الذي سيكون المقرر من 22 سبتمبر من خلال المحلات التجارية من اليزابيث اردن.

وقال التجارية بريتني تظهر جميلة ، مع شخصية تحسد عليه ترتدي ثوبا الفضة مذهلة ترك بريدك تتعرض مرة أخرى. ثم هناك جو من السحر والأناقة التي تميز المغنيات.
بريتني تبدو واثقة جدا ، والبت في مصيرهم من خلال رفض تخمين ما يعنيه بالنسبة لمستقبلهم. وأخيرا ، فإن عبارة اختيار وجهتك ، الأماكن كل ما قدمه من المشجعين لجعل اختيارهم.

الاشعاع ، هو العطر التاسعة التي تطلق قذيفة ، ويتألف من مزيج من ازهار البرتقال والياسمين والتوت البري ، والتي تنتج رائحة شديدة ، وطويلة الأمد فقط اتصال مع الجلد. هذا يحقق لها تأثير على سلامة وراحة النساء اللواتي في استخدامها ، على حد قول المترجم هو "عطر لديه القدرة على اتخاذ أي امرأة تشعر جميلة".




في هذه المرحلة الجديدة من حياتها ، ويبدو أن سبيرز قد وصلت إلى الجانب العاطفي والمهني لصديقها. ويعرف أيضا أن يركز الفنان على تطوير ألبوم جديد بدافع من العلاقة الممتازة مع Trawick جيسون ، الذي ، على الرغم من شائعات عن الانفصال ، ويخطط للزواج قريبا.

http://buscatuperfume.blogspot.com/


No hay comentarios: