jueves, 14 de octubre de 2010

الحسناء كوت الأفيون (ايف سان لوران) -- استعراض العطر الجديد



هو فقدان Firmenich العطور في الأعلى؟ هل هناك الأنفلونزا غير المألوفة التي تؤثر على أنوف الأكثر شهرة في العالم؟ العطر الجديد من ايف سان لوران تتأهل للأسوأ العطور منذ عام 1895 عندما تأسست الشركة السويسرية Chuit نايف. المشكلة مع هذا "غير العطور" هو أن لديها حجم قليلا والمثابرة حتى أقل. انها ليست مؤهلة تحت أي متطلبات التقنية الأساسية للعطور غرامة. رائحة بالكاد على الجلد حتى مع وجود السخي البداية ، وبعد 30 دقيقة تقريبا وذهبت. لا بلوم ، لا منتشر والعطور لا يمكنك على الإطلاق. قوتها ، ويمكن عندما الروائح لا تزال على الجلد لا يمكن مقارنتها مع بخاخ الجسم العادية. انها أضعف. ولكن بعد كل شيء ، l' الغش وريال العميل الحمقاء مع التجهيز الالكتروني للبيانات ركزت على 1 ٪ بدلا من 10 ٪ على الأقل؟ وهذا لن يكون مفاجأة بعد كل شيء لأن من المعروف المالك الحالي من إيف سان لوران عن ممارساتها غير أخلاقية. إذا كان يمكن اعتبار الحسناء كوت الأفيون إما رائحة سيئة للغاية من الناحية الفنية غرامة أو غسول الجسم لائق تكوين المعبأة في زجاجة جميلة للغاية ، حتى شيء أكثر إثارة للقلق يمكن أن يقال عن رائحة نفسه. هذا التكوين هو تعبير مثالي عن الانتحال في العطر ، كلمة صعبة لموجز التسويق المعاصر. تأخذ الجاذبية Sensuelle التجهيز الالكتروني للبيانات (شانيل) مع أقل الفانيليا ومزجها مع لمسة من المذكرة حار البتشول الحلو من لوليتا سي (لوليتا Lempicka) أو اتخاذ جورلين حديثة جدا وتبسيطها الحد مذكراتها الباروك الغنية وستحصل على هذا chypre الحديثة الشرقية. بالطبع ، انها ليست نسخة من تلك العطور لأنها رائحة ومثابرة جيدة جدا. الحسناء كوت الأفيون هو ما أسوأ No5 وهمية هو شانيل -- رائحة وثيقة للغاية لكنه لا يدوم على الإطلاق. رائحة واضحة جدا وكان لديك رائحة من قبل مرات عديدة لأن هذا هو اتفاق الإفراط في استخدام وسوء المعاملة ، ولكن هذا النهج نسخ القط ليست غير عادية لمجموعة مستحضرات التجميل كبيرة. مرة أخرى ، هناك العطور كتلة السوق في فرنسا ، من جهة اخرى إيف أن أوجه التشابه كثيرة جدا مع الحسناء كوت الأفيون ، ولكن.... انطلقت قبل عام تقريبا ويحتوي على مثابرة كبيرة على الجلد.
الحسناء كوت الأفيون لا علاقة للأصل الأفيون (إيف سان لوران) ، والعطور التي كانت مشوهة بالفعل من لوريال من خلال إعادة صياغة لا ترحم عندما تغيرت مؤخرا على العبوة ، كما أنها بدأت تفعل مع غيرها من روائح إيف سان لوران. الآن ، عندما اجتاز المصمم الفرنسي الكبير بعيدا ، ويمكن قول الشيء نفسه عن الشركة العطور. ليس هناك أمل للعطور إيف سان لوران ، لجودة ، وثراء شخصية قوية من واحدة من الشركات العطر أهم من القرن الماضي. "رائحة" ما يحدث الآن وإيف سان لوران والإبداعات الجديدة التي تطرح في السوق ، واعتقد جازما أنه في ظل هذه الظروف ، فإن الشركة سوف تختفي ببساطة منذ عدة سنوات كما حدث من قبل مع ماركات أخرى كثيرة بيعت لمجموعة خاطئ.
إذا كان هناك أمل ضئيل من لوريال ، ما يصدمني هو هنا Firmenich. كيف يمكن للتوقيع على العطور التي هي سيئة للغاية ، مثل اللباس غير مكتملة؟ أبسط تفسير هو أن لا أحد الاختبارات العطور على الجلد بعد الآن ، وجدا الرعاية القليلة حول نوعية عندما التسويق هو قادرا على العثور على ما يكفي من المرأة الحمقاء.
في وقت ما أستطيع أن أفهم العطور التي هي مستوحاة أيضا من قبل أنا لا يمكن أن يقف صياغة سيئة.

الممثلة الفرنسية تييري Mélanie يرقص على الكوريغرافيا التي أنشأتها أكرم خان في إخراج التجارية Gavras رومان. هذا هو عبثا لأن الحسناء كوت الأفيون فشلت في أن تكون العطور إيف سان لوران. لوريال هو صانع صورة ناجحة ولكن حتى يومنا هذا فشل الشركة لإنشاء عطور صحيح. يمكنك شراء صورة مرغوب فيه ، حلم ، ماكياج ، صورة ، عبوة جميلة ، ولكن بالتأكيد ليست حقيقية والعطور للأسف هذا صحيح في عام 2010 لجميع علاماتها التجارية (من Lancôme لأرماني).

No hay comentarios: