jueves, 18 de noviembre de 2010

العطور وآثارها











وفتنت كل النساء من العطور والروائح سواء ، الأزهار الحلو ، جديد ، الخ. يشعر معها أكثر أمانا وجاذبية ، ويوفر الجو مختلفة ، ويعزز شخصيتك ويجعلنا نشعر آمنة جذابة وموحية.

على مر التاريخ ، تم استخدام العطور لأسباب عديدة وأثبتت رصيدا قيما للمرأة ، وعلى الرغم من أن العطر هو ترف وليس ضرورة ، شعبيته تتزايد في كل عام.

1. - تأثير في المخ
واحدة من أهم الفوائد هي العطور هو تأثير إيجابي التي تنتجها العبير مختلفة في الدماغ. كل رائحة ، سواء الطبيعية أو الاصطناعية ، وتنبعث سلسلة من الجزيئات التي تدخل عن طريق الخياشيم من أنوفنا. الأنف لدينا يحتوي على عدد كبير من الخلايا العصبية المستقبلة التي تأخذ رائحة وإرسال رسالة إلى الدماغ التي تمكن الناس من التعرف على حد سواء رائحة ، وتحديد من أين تأتي تلك الرائحة.
هذه الروائح تثير ردود فعل مختلفة في لنا ونحن توليد حوافز مختلفة تتراوح بين الحنين لملء لنا الطاقة.

أحب 2. ، تذكر منها
الروائح تثير الذكريات ، وهذا الجانب يمكن أن يعني شيئا مهما جدا في السلوك البشري. الكثير منا عندما كنا سعداء رائحة العطر الذي يذكرنا قريب الحبيب والصديق أو الزوج. من المثير للاهتمام كيف عندما يقوم شخص ما يستخدم العطر مع تردد بعض الأصدقاء والأسرة والربط بين ذلك تبدأ رائحة مع ذلك الشخص. المثير للاهتمام أيضا أن نرى كيف العطر نفسه في مجموعتين مختلفتين من الناس لها رائحة مميزة.

3. ، وتقول الكثير عنك
العطور اخترت أيضا يوحي أو ينقل الناس شيئا عنك ، ومساعدتك لتعزيز شخصيتك. العطر اخترت لتأييد ودعم شخصيتك. الأكثر شيوعا هو أن الناس الذين هم على الخارج والعطور القوية في اختيار الناس سيئة السمعة وخجولة اختيار العطور لينة وحلوة تجعلها تمر مرور الكرام.

http://buscatuperfume.blogspot.com/



4. ، والجاذبية الجنسية
رائحة أيضا دورا هاما في زيادة جاذبية الجنسية للشخص. ويتأثر الجذب الجنسي من قبل بعض الروائح التي ليست ملحوظة. وتنتج هذه الروائح من الفيرومونات ، وهي المواد الكيميائية التي تنتج جسمك بشكل طبيعي والتي تهدف إلى جذب الجنس الآخر. وأضاف بعض
الماركات من العطور ولهذا السبب ، وزيادة الجاذبية الجنسية ، الفيرومونات الاصطناعي لعطر بهم.

No hay comentarios: